السبت، 7 يونيو 2008

فلتت يدي من يده

صديقان ولدنا , ولم نزل, لكنني في اغلب الاحيان لم اتعرف اليه او ربما كان يخونني , انظر اليه جيدا واتعرف الي تفاصيل وجهه المتغير ,
لكن لااحسن ابدا ان اصفهم لكم, مااعرفه انه ولد قبلي لكنه اقنعني باننا ولدنا معا, وباننا سنعيش الي فترة ليست معروفة ولكنها حتما ستكون مليئة بالاحزان والافراح علي حد سواء, قال لي احد الذين يغارون من صداقتنا لاتكثر من الاطمئنان اليه , فليس له صديق الا من كان علي حذر , كان يسترق السمع ويضحك وقال لاتستمع للاخرين واستمتع بصحبتي.
دعاني يوما الي سباق لطيف في مسرح الريح, ركظت معه, كان الي جانبي مبتسما ممسكا بيدي التفت الي جبهة الريح انفلتت يدي من يديه , سبقني تركني خلفه لحقته اردت ان اضع يدي في يده مجددا , نظر الي كان وجهه شابا وشعرت بانتي اهرم , كان وجهي مخددا بالتجاعيد تركني وكان يضحك مني وقال لي لماذا اردت ان تسند ظهرك علي وتمد رجلك علي ايامي ؟ انت احمق لانك صدقتني .
لقد كان الوقت وكنت احمقا حين صدقته.
دمتم سالمين

هناك 17 تعليقًا:

عاشــــــ النقاب ـقــــة"نونو" يقول...

السلام عليكم
انه كالسيف ان لم تقطعه قطعك
اعتذر اخي النت وحش جدا عندي
تحياتي

Fazan يقول...

هذه قويه جدا....احسنت واحسن الله اليك ...ومن تقدم الى تقدم...

موناليزا يقول...

من استهان بالوقت نبذه الزمن
بوست مميز احييك عليه

rovy يقول...

صدقت و سلمت اخى الفاضل
دمت بخير ودمت مبدعا و دام لنا قلمك
تحياتى

rovy

Rayan Jamal يقول...

أخي مشتاق.. كيف حالك.. كلماتك مؤثرة.. وإن كنت لم أفهم لب الموضوع.

ريان جمال

غير معرف يقول...

عاشقة النقاب ارجو الا يقطعني اكثر مممافعل فقد فعل الكثير وانا في غفوة.

غير معرف يقول...

فازان انا مش ناسي هدية الزواج الف مبروك

غير معرف يقول...

موناليزا ايتها الجوكندة لم يعد لدي وقت

غير معرف يقول...

روفي ادام الله عليك هذا الهدوء

اوعى تفكر يقول...

القصه دى جميله جدا
ومعبره اوى
فعلا الوقت كالسيف ان لم تقطعه مش هيقطعك بس ده هيشرحك

shaimaa samir يقول...

لم اكن اريدك ان تحصر المعنى
وتعطيه لى على طبق من ذهب
فقد قلت الوقت
وغيرك ربما يتخخيل اشياء اخرى

تحياتى لفكرك

مشتاق لله يقول...

الدكتور ريان والله زمان . اصدقك القول اليوم ممرت ببالي قبل ان اجد تعليقك _انا قصدت تلميحا اني ام انجز الكثير ووقتي لم يكفي.


اوعي تفكر
- اسمك عجبني جدا برغم ان التدوينة ليست قصة الا انني اقبل وصفك لها اهلا بك هنا في اي وقت.


-شيماءسامر- اهلا بك يمكنك ان تعزفي اي معني لما كتبت . شكرا لك

Unknown يقول...

الله عليك
تشبيه جميل
هل للزمن صديق
انه عدو الانسان ان لم تاخذ منه ما اردته
اخذ عمرك دون فائدة
اللهم اجعل كل اوقاتنا عامرة بذكرك
واجعل وقتنا لنا لا علينا
كل الاحترام لك

مشتاق لله يقول...

نهر الحب قلت صدقا ونطقت بالحق

mo'men mohamed يقول...

كما يقول الإمام الشهيد
الوقت هو الحياة
فإن ضاع فكأنما تضيع عمرك
جزاكم الله كل خير اخى
السلام عليكم

غير معرف يقول...

الاخ مومن محمد كنت اتمني ان تذكر حديثا للرسول عليه الصلاة والسلام -وليس للاستاذ المتوفي رحم الله جميع المسلمين-المشتاق لله

Nasimlibya `√ يقول...

رائعة فقعلا قصتك وتصويرك للوقت علي انه اقنعك بصداقته في حين خدلك انت فعلا تمتلك قلم رائع
في مثل جاء ببالي وانا اقرا تدوينك الجميلة الا وهو
Time is the enemy of men
طيب الله اوقاتك